الآن أقول أحبك : رواية / منى الطوخي

By: الطوخي, منى [author]Publisher: القاهرة : دار دون للنشر والتوزيع, ©2020Edition: الطبعة الأولىDescription: 191 صفحة ; 20 سمContent type: text Media type: unmediated Carrier type: volumeISBN: 9789778061833Subject(s): ادب عربي -- روايات -- روايات رومانسيةDDC classification: 813.085 Summary: وكأنه لا يوجد في العالم ما يمنعنا عن الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا من أماكنها نزعاً! «ريان» عازف كمان محترف، لطالما أحب الجميع سماع عزفه.. كان يترك في كل من يسمعه أثراً خاصّاً من وقع موسيقاه.. يتعرض «ريان» لحادث يفقدة الكثير من سيطرته على حياته، ويتوقف عن العزف لسنوات.. غير أن القدر يجمعه بفتاة تحبه جداً’ في لحظة عودته للعزف مرة أخرى، ولكن هذه المرة يكون للقدر تدابير خاصة.. لأول مرة تتعلق بـ«ريان» فتاة تعشقه هو ولا تعشق موسيقاه وعزفه’ ببساطة؛ لأنها لا تسمع! رواية تضعنا أمام تدابير القدر وتصرفاته، وتنتصر للروح والمحبة الصافية.. بأسلوب عذب جميل وقدمت شكلاً جديداً للحب في صورة أسطورية.
Tags from this library: No tags from this library for this title.
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Current location Collection Call number Copy number Status Date due Barcode
Books Books Mobile Library
Arabic literature 813.085 (Browse shelf) c 3 Available 64472
Books Books must
Arabic literature 813.085 (Browse shelf) Available 64470
Books Books must
Arabic literature 813.085 (Browse shelf) c 2 Available 64471

وكأنه لا يوجد في العالم ما يمنعنا عن الشعور بالحب سوى أن تُنزع قلوبنا من أماكنها نزعاً!

«ريان» عازف كمان محترف، لطالما أحب الجميع سماع عزفه.. كان يترك في كل من يسمعه أثراً خاصّاً من وقع موسيقاه.. يتعرض «ريان» لحادث يفقدة الكثير من سيطرته على حياته، ويتوقف عن العزف لسنوات.. غير أن القدر يجمعه بفتاة تحبه جداً’ في لحظة عودته للعزف مرة أخرى، ولكن هذه المرة يكون للقدر تدابير خاصة.. لأول مرة تتعلق بـ«ريان» فتاة تعشقه هو ولا تعشق موسيقاه وعزفه’ ببساطة؛ لأنها لا تسمع!

رواية تضعنا أمام تدابير القدر وتصرفاته، وتنتصر للروح والمحبة الصافية.. بأسلوب عذب جميل وقدمت شكلاً جديداً للحب في صورة أسطورية.

A.Salma Mohamed

There are no comments on this title.

to post a comment.